مصحة شجرة الحياة

تقع مصحة شجرة الحياة في شمال جمهوريه التشيك على بعد 139 كم من العاصمة براغ في مدينة لازنية بيلوهراد. أنشئت مصحة شجرة الحياة على مزيج بين التصميم الحديث والخبرة الطويلة التي تمتد الى أكثر من 130 عاما. توفر مصحة شجرة الحياة مزيج رائع بين الطبيعة الخلابة والعلاج الصحي الذي يساعد على حل العديد من المشكلات الصحية.

تمتلك هذه المدينة طين طبيعي خاص يساهم بشكل كبير في علاج الأمراض فهو يساعد على استرخاء العضلات، وشفاء الانسجة الملتهبة ويجددها، ويساعد على الاستقرار في الجهاز العصبي. ونظرا للتأثير الإيجابي لهذا الطين على الجلد والأنسجة يستخدم أيضا لأغراض تجميلية ومقاومة السيلوليت.

العلاج في مصحة شجرة الحياة

مصحة شجرة الحياة منتجع صحي مجهزة بشكل فاخر بما في ذلك العلاج بالمياه المعدنية والعلاج الطبيعي. يمكنك الاختيار من بين مجموعة من البرامج العلاجية. حيث يقومون بتصحيح المشكلات الصحية بشكل أساسي للجهاز الحركي والسمنة الناجمة عن نمط حياة غير صحي.

في مصحة شجرة الحياة العديد من البرامج العلاجية مثل برامج تخفيف الوزن وبرامج علاج مشاكل الجهاز الحركي والعضلي. حيث ان تم تصميم برنامج تخفيف الوزن على أساس دراسة وخبرة طويلة في مشاكل تخفيف الوزن تحت اشراف أخصائي التغذية الذي يصمم لائحة طعام مناسبة، ويتم تعديلها خلال فترة العلاج أثناء الاستشارة المنتظمة معه. ويتم دعم البرنامج بالتمارين الفردية، والتمارين في الصالة الرياضية وجلسات متخصصة في تكسير الدهون في الجسم. ولقد استفاد من برنامج تخفيف الوزن عدد كبير من عملائنا في تخفيف وزنهم وتحسين نشاطهم في الحياة اليومية.

يساعد العلاج في مصحة شجرة الحياة على ازالة تشنج العضلات والتخفيف من الآلام. من خلال العلاج يتم تعزيز الدورة الدموية في الأنسجة وتغذيتها مما يؤدي الى تغذية العضلات والمفاصل بالأكسجين والمغذيات المطلوبة. يتم بعدها تمرين المناطق المتضررة تحت اشراف أخصائي العلاج الفيزيائي. الجلسات العلاجية المضافة تساعدكم في الحد من الارهاق النفسي والتخلص من التعب.

الإقامة في مصحة شجرة الحياة

تتمتع مصحة شجرة الحياة بإقامة فاخرة فهي مجهزة بغرف فردية وزوجية واجنحة فاخرة بها أفضل وسائل الراحة. ويوجد بها أيضا المرافق والخدمات مثل المطاعم والمقهى والملاعب والصالات الرياضية ومراكز التجميل.

اسعار العلاج في مصحة شجرة الحياة

arArabic
arArabic